كيفية حرق السعرات الحرارية عن طريق اللعب ؟

0
سعرات حرارية
السعرات الحرارية وكيفية حرقها :

لعب بوكيمون غو :  هو وسيلة رائعة للحصول على الخارج والحصول على بعض المتعة. كما يمكن أن يساعدك على حرق بعض السعرات الحرارية وفقدان الوزن قليلا. إذا كنت ترغب في حرق بعض الدهون أثناء اللعب بوكيمون غو ، سوف تحتاج أولا لتحديد منطقة حرق الدهون. ثم سوف تكون قادرة على اختيار عدد من الأنشطة التي من شأنها زيادة معدل ضربات القلب، وتساعدك على حرق السعرات الحرارية والبقاء دوافع بينما كنت تلعب لعبة. مع القليل من البحوث وبعض التمارين الرياضية، وسوف تكون اللحاق بهم جميعا والبقاء في صحة جيدة.




تحدث مع طبيبك. إذا لم تكن متأكدا من كيفية حساب معدل ضربات القلب أو العثور على منطقة حرق الدهون ، فكر في التحدث إلى طبيبك. وسوف تكون قادرة على مساعدتك على تحديد كمية مناسبة من التمارين الرياضية. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت تعاني من حالة طبية.
  • تأكد من أن رفع معدل ضربات القلب لا يؤدي إلى تفاقم حالة طبية قائمة.

حساب معدل ضربات القلب الخاص بك . حساب معدل ضربات القلب الخاص بك سوف تساعدك على تحقيق أقصى قدر من السعرات الحرارية التي تحرق أثناء اللعب بوكيمون غو. أولا، سوف تحتاج إلى طرح عمرك من 220. هذا سوف تعطيك أقصى معدل ضربات القلب. لتحقيق أقصى قدر من حرق الدهون، وسوف تحتاج معدل ضربات القلب لديك أن يكون حوالي 60 إلى 70 في المئة من هذا الحد الأقصى. ثم سوف تضاعف معدل ضربات القلب القصوى بنسبة 0.6 و 0.7. هذا سوف تعطيك منطقة حرق الدهون. [1]
  • يمكنك مراقبة منطقة حرق الدهون أثناء ممارسة الرياضة عن طريق وضع أصابعك على رقبتك وعد ضربات القلب.
  • إذا كنت 30، الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب سيكون 190 و منطقة حرق الدهون الخاص بك سيكون 114 إلى 133 نبضة في الدقيقة الواحدة. البقاء ما بين 60 و 70 في المئة من الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب الخاص بك يضمن أنك حرق العديد من السعرات الحرارية ما تستطيع.


كيفية تحسين الرياضيات العقلية

0
كيفية تحسين الرياضيات العقلية
 سيكون لديك حل مشكلة الرياضيات دون آلة حاسبة. حتى لو كنت جيدة في الرياضيات، الرياضيات العقلية يمكن أن يكون من الصعب بشكل لا يصدق القيام بها. لحل المشاكل في رأسك، سوف تحتاج إلى مجموعة جديدة تماما من الاستراتيجيات والأساليب التي تختلف عن ما كنت تدرس في المدرسة. لحسن الحظ، إذا كنت دراسة أساسيات واستخدام استراتيجيات الرياضيات العقلية، يمكنك تحسين المهارات الخاصة بك وحل العمليات الحسابية المعقدة في رأسك.


فكر


الطريقة الأولى :
استخدام الخدع الرياضيات العقلية:

تصور المعادلة في رأسك. الخطوة الأولى في حل مشكلة الرياضيات في رأسك هي تصور المشكلة عقليا. تخيل الأرقام والمعادلة في رأسك. كما يمكنك حل أجزاء من المشكلة، من خلال تصور الأرقام الجديدة التي كنت تعمل فيها. وتكرار الأرقام عقليا أو لفظيا، في الهمس، سوف تساعدك أيضا على تذكر أعداد أكثر أهمية في المعادلة. 


الجمع والطرح من اليسار إلى اليمين. ربما كنت تدرس لجمع وطرح من اليمين إلى اليسار، ولكن القيام بذلك بهذه الطريقة هو في الواقع أصعب عقليا. بدلا من ذلك، وحساب الأرقام اليسرى أولا، ثم طرح أو إضافة الأرقام الصحيحة معا.وسوف يشكل الرقم الأيسر الرقم الأيسر في الحل الخاص بك في حين أن العدد الصحيح سيكون الرقم الثاني. [2]
  • على سبيل المثال، لإضافة 52 + 43، يمكنك إضافة 5 + 4 = 9 و 2 + 3 = 5، بمبلغ إجمالي قدره 95.
  • إذا طرح 93-22، طرح 9-2 = 7 ثم 3-2 = 1 لما مجموعه 71.
  • إذا كان لديك لتحمل الأرقام، وإضافتها إلى حل الرقم الأول. على سبيل المثال، عند إضافة 99 + 87، يمكنك إضافة 9 + 8 أولا للحصول على 17، ثم 9 + 7 للحصول على 16. لأنك تعلم أن لديك لحمل 1 أكثر، رقمك الأول سيصبح 18، للحصول على حل كامل من 186.




كيف تحل نزاع حصل بينك وبين زميل العمل ؟

0

حل المشكلات مع زملاء العمل



حل المشكلات مع زملاء العمل :
قد تواجه صراعًا في مكان العمل لعدة أسباب ، بما في ذلك فرص الترقية، والنزاعات التي تحصل عند الرواتب، والشعور بعدم التقدير، والاختلافات الشخصية. ولكن عندما ينشأ الصراع، عليك أن تدرك أنه ليس نهاية العالم هنا، ولا تحتاج إلى وظيفة أخرى. ولكن فقط اقترب من الوضع الناضج اوسع إلى حل المشكلة. فعليك أخذ زمام المبادرة لمواجهة المشكلة، وتذكر أن لا تجعل قضية العمل قضية شخصية. قل ما تحتاج إلى قول و لا تنس أن تستمع إلى الطرف الآخر. اطرح الأسئلة واطلب توضيحًا للأشياء التي لا تعرفها. وأخيرًا، إنشاء بعض الحلول والتمسك بها.


الاعتراف بالصراع. التظاهر بأن لا شيء خاطئ هو ليس طريقة للتعامل مع الصراع. تبدأ من خلال الاعتراف بوجود مشكلة تحتاج إلى حل. اعترف بالصراع والأدوار التي لعبتها أنت والشخص الآخر في خلق المشكلة أو الحفاظ عليها. كن صادقا مع نفسك عن دورك في الوضع.
فكر في العوامل التي تؤثر على المشكلة، مثل الجدولة، أو نزاعات الشخصية، أو الشعور بالفرط في العمل، أو تعطيل نوع من التصور المتصور.
ننظر ليس فقط جانبكم، ولكن الجانب الآخر كذلك. النظر في كلا الجانبين يمكن أن تساعدك على فهم المشكلة من كلا المنظورين.
التركيز على المشكلة، وليس الشخص. إذا كان النزاع ليس شخصي، لا تجعله شخصية. وضع تركيزك على المشكلة وإيجاد سبل لحل هذه المشكلة. لا يمكنك تغيير الشخص، ومن المرجح أن تستمر في العمل معهم. حتى لو كنت لا تريد أن تكون صديقا مع الشخص، والحفاظ على التركيز على المشكلة دون جعلها قضية شخصية. [5]
فمن السهل أن تشعر شخصيا بالهجوم على شيء، وخاصة إذا كان يتعلق عملك. بذل قصارى جهدكم لعدم اتخاذ الأمور شخصيا والحفاظ على كل شيء داخل عدسة عملك.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظه © شـــام التعليمية

تصميم الورشه