10 تطبيقات من جوجل يجب تنزيلها على آيفون وأندرويد

0




تتميز جوجل بطرحها مجموعة كبيرة من التطبيقات المتاوافقة على النظامين أندرويد وآيفون
ولكن هذه التطبيقات  العشر التي سوف أذكرها يجب أن تكون في كل هاتف ذكي, وخاصة في هواتف الأيفون إليك هذه التطبيقات - تم وضع الروابط لآبل فقط  :

1- تطبيق Google Maps:


يتربع هذا التطبيق على عرش التطبيقات الأخرى من تطبيقات الخرائط الذكية ، كما أنه يفضل أكثر من تطبيق آبل الأساسي للخرائط لمافيه من ميزات وإمكانيات رهيبة. حيث أن خرائطه دقيقة جدًا في 220 دولة.
ومن ميزاته التوجيه الصوتي والنقل وحركة المرور في 15 مدينة ومعلومات تفصيلية .


2- تطبيق Google Calendar:


يتوفر لهذا التطبيق واجهة مستخدم بسيطة ، فهو يساعدك على توفير وقتك ويعرض لك التقويم اليومي وطريقة التبديل السريع بين الأيام والأسابيع والأشهر.
ومن خلاله تستطيع إنشاء الأحداث والمهام والأهداف الشخصية بسرعة، كما يحلب معلومات مهمة من البريد الالكتروني ويقوم بإضافتها للتقويم .


3- تطبيق Google Photos:


قد تشعر بأن جوالك امتلأ بسبب الصور الكثيرة ، فتطر لحذف بعض الصور لامتلاك مساحة أكبر ، ليس ذلك فقط فعند تغيير جوالك تستطيغ تخزين صورك في هذا التطبيق واستعادتها في أي وقت مضى ، دون الخوف عليها أو الخوف من سرقتها ، فهي مربوطة بإيميل gmail  و كلمة مرور ، كما يقوم بحفظ مقاطع فيديو وينظمها حسب التسلسل التاريخي أو حسب موقعك . 


4- تطبيق Gboard:


لوحة المفاتيح  Gboard  وحة مميزة تساعد على الكتابة والدردشة بسرعة ، ومن خلالها يمكنك البحث في google ومشاركتها مع أصحابك مثل مقاطع الفيديو والطقس والأخبار والمباريات وما إلى هنالك .


5- تطبيق Snapseed:

 من أفضل تطبيقات تحرير الصور لهواتف آيفون Snapseed  وفيه مجموعة كبيرة من الأدوات والمزايا حيث يقوم على تحسين ضبط الصورة ، وفيه مجموعة احترافية من الفلاتر .


6- تطبيق المسح الضوئي PhotoScan:

 يقوم بعميلة مسح ضوئي للصور ويحفظها باستخدام كاميرا الهاتف .





7- تطبيق الترجمة Google Translate:


يوفر التطبيق على ترجمة 103 لغات   ، و 52  لغة للترجمة في وضع عدم الاتصال ، كما أن هذا التطبيق يدعم الترجمة عن طريق الكاميرا ، فهذا التطبيق الخيار الأنسب لك في مجال الترجمة.



8- تطبيقإدارة البريد الالكتروني Inbox:

 يقدم هذا التطبيق مجموعة من الوظائف والمزايا تساعدك على تنظيم رسائل بريدك .




9- تطبيق Google News & Weather:


يوفر هذا التطبيق الأخبار الشاملة من 75 ألف جهة نشر ، ويمكن تخصيص العناوين الرئيسة والأخبار حسب منطقتك .




10- أخيرًا تطبيق Google Docs:


يتيح هذا التطبيق إنشاء المستندات والتعديل عليها ، كما يمكنك مشاركتها مع الآخرين عن طريق البريد االكتروني أو عن طريق مشاركة الرابط . ويمكن استخدامه بدون اتصال انترنت .





















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظه © شـــام التعليمية

تصميم الورشه