سيو - SEO - 2017 هل مازالت موجودة ؟ نصائح هامة لأرشفة موقعك

0
SEO أو محرك البحث الأمثل كانت استراتيجية تستخدم على نطاق واسع  منذ إطلاق أول موقع على شبكة الأنترنت في عام 1990 من قبل تيم بيرنرز لي. وقد مرت هذه الطريقة بالعديد من التغييرات على مر السنين .
الآن سوف ننظر إلى بعض التقنيات المستخدمة في عام 2017 والتي تتوافق مع إرشادات غوغل ، وهي ناجحة وتعمل بشكل يتماشى مع المفهوم العام للمستخدم .
SEO

يعد البحث عن الكلمة الرئيسية أمرًا مهمًا ، ومن الجوهر أن تفهم الديموغرافية الخاصة بك والمصطلحات التي هي مهمة لشركتك ، بصفتك مالك نشاط تجاري أو تملك موقع  أو مدونة وتريد أرشفتها بسرعة .
هنا لابد أن تكون عالمًا بالكلمات الدلالية الرئيسية التي يبحث عنها العملاء في محاولة منهم للعثور على سلعك . كما أن غوغل تعترف الآن بسلاسل من الكلمات بدلًا من عبارة واحدة . وهذه مجموعة من النصائح المهمة :

1- البحث عن كلمات رئيسية مهمة باستخدام أداة الكلمات الرئيسية في
  غوغل أدورس وتوقعات غوغل .
2- استهداف كلمة رئيسة واحدة لكل صفحة .
3- تضمين الكلمة الرئيسية في المحتوى فقط حيث تتم قراءتها بشكل جيد ، وحشو الكلمات الرئيسية ليست ممارسة جيدة.

يستمر المحتوى ليكون هو الملكة، ويجب أن تكون كل قطعة من المحتويات التي تكتبها فريدة من نوعها وتستحق مشاركتها .
 بالنسبة إلى موقعك على الويب ، يجب أن يكون ذا صلة ، بحيث يتضمن كلماتك الرئيسية حيثما ينطبق ذلك ، وربطه داخليًا وخارجيًا بمصادر محددة ، ويجب أن تقرأ ذلك جيدًا ، أنت تعرف عملك أكثر من أي شخص آخر وهنا لاينبغي أن يكون صعبًا .

أرشفة
4- في بداية المقال الأول الكتابة دون  نية لوضع كلمات دلالية .
5- إعادة القراءة وإضافة الكلمات الرئيسية إذا كان ذلك ضروريًا وهامًا .
6- تضمين الروابط الداخلية والخارجية إلى المصادر ذات الصلة التي تضيف قيمة إلى القارئ .

تنظر غوغل إلى جميع قنوات الشبكات الاجتماعية لتحديد مستويات النشاط والمشاركة ، إذا كان هذا الموقع متسقًا فسوف يتم منحه الثقة والقيمة . هذا الأمر بسيط إذا كنت تنشر بشكل منتظم وباستراتيجية واستجابة جمهورك بشكل إيجابي .

7- عليك النشر بانتظام وبشكل منسق .
8- التفاعل مع الجمهور ، فعندما يسألون أجب في الوقت المناسب .
9- مشاركة مشاركاتك ومدوناتك على مواقع التواصل الاجتماعي وضمنها روابط إلى موقعك ، مما يساعد على بناء الثقة لنطاقك ضمن محركات البحث .

إذًا خلاصة ماتكلمنا عنه أن تحسين محركات البحث لعام 2017  هو فهم الكلمات الرئيسية السائدة وشارك معلوماتك مع جمهور وسائل التواصل ، واتباع ما ذكرت في الأعلا  يضمن بالتأكيد ترتيبك وحركة مرور تتحرك باتجاه صحيح .









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظه © شـــام التعليمية

تصميم الورشه