حل مشكلة ظهور رسالة The application failed to initialize properly

0
ور رسالة The application failed to initialize properly (0xc0000135). Click on OK to terminate the application. المزعجة تظهر دائما لمستخدمى ويندوز xp .
 هذه الرسالة تظهر دائما عندما يحاول المستخدم فتح برنامج بعد التثبيت مباشرة رغم ان البرنامج تم تثبيتة بدون مشاكل ولكن عند فتحه للأسف تظهر هذه الرسالة المزعجة السبب فى ظهور هذه الرسالة بأن نظام الويندوز نفسة غير مكتمل بمعنى لا يوجد بالنظام برنامج Windows Installer فهو احد مكونات نظام التشغيل الذى يعمل على تثبيت البرامج وازالتها وصيانتها بدون اى مشاكل فنجد بعض الشركات المصنعة للبرامج تصنع منتاجتها ليتوافق مع برنامج Windows Installer حتى يتم تثبيت البرامج وتشغيلها وازالتها وصيانتها .

صورة موضحة لشكل ظهور الرسالة المزعجة :


كما تلاحظون بالصورة السابقة لشكل الرسالة الذى تظهر للمستخدم كما زكرنا رغم تثبيت البرنامج بدون مشاكل ولكن عند فتح البرنامج المثبت حديثا تظهر هذه الرسالة .
      ملحوظتى بعد الخبرة الطويلة فى هذا المجال وتكرار ظهور المشكلات :      
هذه الرسالة تظهر دائما مع البرامج ذات الاصدارات الحديثة وليس الكل ولكن بعض الشركات لان يوجد برامج ذات اصدارات قديمة لا تظهر معاها هذه الرسالة فهذا اكبر دليل على ان الشركات المصنعة للبرامج تصنع البرنامج الذى يتوافق مع برنامج Windows Installer احد المكونات الاساسية بالنظام واحد المعايير القياسية فى التثبيت ليعمل مع النظام حتى يتم تثبيتة وازالتة وتشغيلة كما زكرنا .
ملحوظة هامة :    نجد بعض الأشخاص يعطى لصاحب المشكلة بحل مؤقت وليس حل كلى وهو : تثبيت برنامج NET Framework للاسف هذا ليس حل لان من الممكن هذا الشخص يقوم بتحميل برنامج NET Framework ويقوم بتبيته ولكن للاسف يظهر لة مشكلة كبيرة وهى عدم تثبيت برنامج NET Framework ويحاول تكرار ومرار لتثبيت برنامج NET Framework فينزعج المستخدم ويتجه الى حلول اخرى عن طريق البحث ليجد الحل المطلوب .
هل هذا الشخص الذى لدية المشكلة مثبت بالفعل برنامج Windows Installer ؟
اعتقد وبنسبة كبيرة بأن النظام لدية غير مثبت بة Windows Installer فيجب تحميلة وتثبيتة على النظام اولا ثم بعد ذلك تثبيت برنامج NET Framework  مثل الشخص الذى يصعد الى الدورالثالث فأستحالة ان يصعد هذا الدور دون ان يصعد الدور الاول والثانى فابرنامج NET Framework احدالبرامج الذى تساعد على تشغيل البرامج وتطويرها وبالأخص برامج الجيل الجديد فابرنامج NET Framework لن يعمل ولن ينجح بدون برنامج Windows Installer احد الحزمة المثبتة بالنظام .

               خلاصة المقالة :             
تحميل Windows Installer وتثبيتة اولا 

ثم تحميل NET Framework وتبيتة بعد Windows Installer

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظه © شـــام التعليمية

تصميم الورشه